القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الآلات والتقنيات التي سوف تغير العالم

 أفضل الآلات والتقنيات التي سوف تغير العالم



أدوات البناء التي تعطي مظهرا وجودتا جيدة
من خلال هذاالمقال سنتعرف على أفضل تقنيات البناء و العمل



العالم يتغير بسرعة كبيرة لدرجة أنه أصبح من المتنبئ بالتطورات التكنولوجية القادمة ومعرفة ومعرفة كيف سيصبح شكل المستقبل، لكن في هذه المقالة سنكتشف بعض التقنيات الحديثة التي بإمكانها أن تغير قواعد اللعبة ونتعرف على تقنيات وآلات سوف تذهب عقلك.


أدوات البناء التي تعطي مظهرا وجودتا جيدة


السلم الشفاف الخفي فب décembre لسنة 2016 قاموا المهندسين في لأس أميريكا ستينيرفي بتركيب هذا السلم الخفي الزجاجي الذي لم يكن من السهل بناؤه خصوصا بتركيب الدرابزين الخاص به ولكن بعد عدة محاولات تمكن من النجاح في الوصول إلى ذلك الدرج ذي التصميم الفريد المكون من زجاج بسمك 10 مليمترات.

مادة Bolix جميعنا نعرف تشطيب الحجر ذلك المظهر الخلاب الذي لما طال ما تم استخدامه على مر العصور، فالطوب يمنح مظهرا جيدا للبناء بكونه لا يتطلب عملت مكثفة أو مواد مكلفة، تلك المادة السحرية تمنح نفس مظهر الطوب وبتكلفة أقل مظهر جملي ممزوجا بالمثانة والواقعة كما يمكنه أن يمنحك ثلاثة أشكال من تشطيب الحجر أملس وخشن ومخدوشا أما الآن ما رأيك؟ هل أنت من محبي الطوب أو أنك تميل أكثر للابتكارات الجديدة؟.


بعض الأسقف التي يحبذونها أناسا كثرا


البلاط المعدني المزدوج هو ذلك السقف المكون من طبقتي كليهما مكومتان للأشعة فوق البنفسجية والتآكل، سهل التركيب ويتميز بالقوى إضافتا إلى وجود ضمان 30 عاما ضد التآكل و 15 عاما ضد تغير اللون، البلاط المعدي يمكن تصنيعه من الفلاج السويدي أو الكوري كما أن تكلفته لا تعود باهظة الثمن كما يساعد على الحماية من تسرب المياه في فلندي تم تطبيق استخدامه على نطاق واسع وكانت النتائج مرضية.

تكنولوجيا NKG نعرفها في الشرق الأوسط باسم الأسقف المعلقة أو أسقف pac وهي نظام تقفيل الأسقف بطريقة ديكورية مميزة تمنح للغرفة مظهرا خلابا بداية يتم تركيب تلك الألواح بطريقة معينة بحيث تترك تجويفا ظاهرا في وسط السقف بعدها يتم تركيب مصابيح إضاءة مخصصة داخل السقف بحيث تكون ظاهرة وتمنح أضاءتا خفيفتي ناعمة تعكس جمالية السقف، قد تكون من الطرق التقليدية إلا أنها لا تزال تستخدم بكثرة حتى إلى يومنا الحالي.


بعض المنازل المحمولة وآلات لتنظيف


المنزل المحمول إذا ذهبت إلى بولندا ستتمكن من التعرف على المنزل الأسطوري الذي يمكن فكه وتركيبه في غضون 16 ساعة وهي ساعات كافية لكي تقوم بتركيبه في أي مكان أنت تريده هذا أمرا حقيقيا لأن هذا المنزل مسبق التحضير أي أنه تم بناؤه في أحد مواقع البناء وتم استخدام الخشب من نوع خاص لضمان قوته واستقراره، بعدها تم تصميم الجدران والسقف بطريقة تصلح لفكه وتركيبه بسلام في أي وقت الجدران معزولة من الداخل من الضوء والحرارة والصوت كما أن المنزل مزود بمصادر متجددة للهواء والطاقة وأسقف pvc بالإضافة إلى أنه يعمل بالطاقة الكهرباوية هل تفكر في اقتنائه؟ حسن ما عليك سوى إحضار 80 ألف دولار تقريبا وسيصبح ملكا لك.

لا غبار بعد اليوم هي آلة عبقرية ستمكنك من إزالة ورق الحائط أو الإطلاء المتبقي على جدران منزلك بمنتهى السهولة ودون ذرة غبار واحدة إنها البديل المستقبل لورق الصنفرة الذي اعتدنا استخدامه، هذا الجهاز يضم أنواعا من الأقراص المختلفة تمكنه من إنشاء الثقوب وإزالة ورق الحائط والإدمان اعتمادا على الكشط من خلال دوران لأسطوانته الداخلية بطريقة معينة إنها عملية سلسة لطيفة ونظيفة تماما.

العنكبوت الكهربي في عملية البناء تعد مرحلة ربط الأسلاك المعدنية هامتا للغاية ولذلك فلا مجال للخطإ، عنكبوت الربط هو جهاز عبقري يستطيع القيام بتلك النعمة بدقة عالية جدا وسرعة مذهلة إنه موجود في الأسواق منذ سنة 2012 بأكثر من 25 طرازا لكل منهما مقاسات واستخدامات محددة وصلت نسبة نجاحه إلى 98 % في إتمام عملية ربط ناجحة.


أفضل المصابيح وحقائب الظهر المبتكرة


حمام السباحة المخفي الآن سنتحدث عن المسبح الخشبي المغطى الذي يمكن اعتباره ثورة حقيقية في عالم حمامات السباحة إنه يسمح لأصحاب الحدائق الصغيرة بالاستماع بمسبح فريد للغاية، جميع الأجزاء الخشبية المكونة له مضمونة لمدة 10 سنوات وكل ما تحتاجه هو حفر الفناء الخاص بك والشركة ستضمن لك تجربة سباحة منزلية رائعة أما السطح المغلق يضمن تجنب السقوط لأي شيء غير مرغوب فيه بداخله، ومن تقنيات البناء الآن سنحاول التحدث عن إحدى التقنيات الأخرى التي هي بدورها أيضا تعتبر رائعة للغاية.

تKeeback futuristic bag هي حقيبة الظهر المبتكرة هي الأولى من نوعها التي تغير بشكل جدي مفهوم الحقائب التقنية، حقيبة ظهر وظيفية مبسطة متعددة الوسائط مصنوعة من مكونات عالية الجودة مع ميزات الوسائط المتعددة ستكون مناسبة لك خاضتا إذا كنت مصمما أو موسيقيا أو حتى راكب للدراجة النارية أو عاشق للأدوات أو شخصا عصريا، حيث إنها يوجد بها 1044 مصباحا بالإضافة إلى مكبر صوت 10 وات كما أنها تحتوي على أربعة مخارج usb وتزن 1,9 كيلوغرام فقط.

تHandy can- opener من اليوم لم تعد تعاني من فتح العلب المعدنية الصعبة الفتح فمع هذه الأداة الصغيرة تستطيع فتح جميع العلب بكل سهولة حيث إنها تقوم بفتح العلب المعدنية من الأحجام المختلفة بمجرد كبسة زر كما أنها تخرج الغطاء متساو دون تعرجات تسبب الجروح لذا تعتبر عاملة لك ولأطفالك.

تStikbox بسبب جنون العالم بأخذ الصور تم إنتاج عصى سيلفي الذي يجعلك تقوم بتصوير نفسك من على مسافة بعيدة نوعا ما بمفردك وهناك العديد من أشكال العصي السلفي على مستوى العالم ولأكنك بالطبع لم تر مثلها من قبل إنها عصى سيلفي سحرية توجد في غطاء الهاتف الخاص بك قابلة لطي بكل سهولة ومصنوعة من مواد عالية الجودة لكي تستطيع حمل الهاتف بثبات وهذا سيجعلك تلتقط صور جميلة غير مهتزة.

في نهاية مقالنا هذا نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح بعض التقنيات المتطورة التي تسهل على الإنسان حياته العملية بشكل سهل وجيد لأن في هذا العصر أصبح العديد من الناس يتوجهون إلى هذا النوع من التقنيات، ولكي تقرأ مقالات أخرى تهتم بنفس المجال ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود في أسفل هذا المقال. 

والله ولي التوفيق. 


هنا



تعليقات